امين بن عمر هو الأفضل في عام 2016 ولاعب الشبيبة الحرزي يستحق ترشيحه ضمن الخماسي الأبرز

قال مدرب شبيبة القيروان رضا الجدي ان لاعب وسط النجم الساحلي محمد امين بن عمر هو المرشح الافضل للقب افضل لاعب كرة قدم تونسي لعام 2016 مشيرا بخصاله الفنية.

وأضاف ان امين بن عمر تميز باستقرار مردوده وهو من العناصر الأساسية في فريقه وفي المنتخب . وتوفق في حصد عدد من الالقاب مع النجم الساحلي وما فتئ أداؤه يتحسن بشكل مطرد .  

واوضح مدرب شبيبة القيروان انه يضع طه ياسين الخنيسي في المركز الثاني ملاحظا ان لاعب الترجي التونسي تمكن من التاقلم بسرعة في صفوف الترجي بعد ان انتقل اليه قادما من النادي الصفاقسي ونجح في تحقيق اهداف بحرفية رغم موقعه الصعب أحيانا أمام مرمى المنافس وهو قادر على التأقلم مع مختلف الخطط الفنية الهجومية لفريقه وفرض نفسه أساسيا في فريقه وفي المنتخب.  

ورشح الجدي لاعب النجم الساحلي حمزة لحمر في المقام الثالث وقال عنه بأنه يمتلك مهارات عالية ويتمركز بشكل جيد وهو الأخصائي رقم واحد في تنفيذ الكرات الثابتة قادر على إعطاء استقرار لخط الوسط في فريقه وفي المنتخب .  

وأكد رضا الجدي انه إلى جانب الخماسي الذي تم ترشيحه للقب أفضل لاعب لعام 2016 والذي يضم أيضا اللاعبين علي معلول ( النادي الصفاقسي - الأهلي المصري) وصابر خليفة ( النادي الإفريقي ) فانه يرشح ضمن القائمة لاعب شبيبة القيروان أيمن الحرزي الذي اعتبر انه قدم الإضافة لهجوم الشبيبة وما فتئ أداؤه يتطور من جولة إلى أخرى .

ويشار إلى أن الحرزي ب3 أهداف ساهم إلى حد كبير في تحسين أداء هجوم الشبيبة القيروانية.  

ويذكر أن وكالة تونس إفريقيا للأنباء ستعلن يوم السبت 24 ديسمبر الجاري نتائج استفتاء اختيار أفضل الرياضيين لعام 2016 . وقد تم ترشيح خمسة لاعبين للقب أفضل لاعب تونسي لعام 2016 وهم أمين بن عمر وطه الخنيسي وحمزة لحمر وعلي معلول وصابر خليفة.

ويشارك في استفتاء أفضل لاعب الصحفيون الرياضيون ومدربو أندية بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.