انقطاع حركة المرور في ولاية المنستير بالطريق الجهوية رقم 91 بسبب فيضان وادي شيبة

أمطار في تونس

انقطعت اليوم السبت حركة المرور في ولاية المنستير على مستوى الطريق الجهوية رقم 91 الرابطة بين منطقة سيدي بنور التابعة لمعتمدية المكنين وولاية المهدية نتيجة فيضان لوادى شيبة بولاية المهدية ولذلك يمكن المرور عبر الطريق الجهوية رقم 90 والطريق الجهوية رقم 96، حسب ما أفاد به الناطق باسم إقليم الحرس الوطني في ولاية المنستير أحمد الهيشري اليوم مراسلة وكالة تونس إفريقيا للأنباء بالجهة.

وأضاف أن حركة المرور انقطعت على مستوى الطريق الجهوية 88 والطريق الفرعية 866 إثر فيضان وادي أولاد صالح بقصور الساف بولاية المهدية، حيث يمكن المرور عبر الطريق الجهوية 96.

بالإضافة إلى ذلك شهدت الطريق الجهوية رقم 93 على مستوى منطقة المصدور بولاية المنستير فيضان وادى المالح وبالتالي يمكن المرور عبر الطريق الجهوية رقم 82 والطريق الجهوية رقم 94 عبر منزل النور من ولاية المنستير.

من جهته أكد المدير الجهوي للحماية المدينة بالمنستير عماد الدربال اليوم السبت في تصريح لمراسلة (وات) بالجهة، أن مصالح الحماية المدنية لم تسجل ليلة أمس الجمعة واليوم السبت نداءات استغاثة من قبل المواطنين للتدخل لضخ المياه إثر تهاطل الأمطار ليلة أمس ،مشيرا إلى أنّ أعضاء اللّجنة الجهوية لتفادي  الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة تحوّلوا مع والي المنستير مساء أمس إلى معتمدية جمال لمعاينة وتفقد حالة بعض الطرقات وسيلان المياه ببعض الأودية.