هجوم وحشي لكلاب سائبة على تلميذة بمعتمدية حاسي الفريد بالقصرين وتلحق بها أضرار بدنية

تعرضت ، صباح اليوم الجمعة ، طفلة تبلغ من العمر 12 سنة الى هجوم وحشي من قبل مجموعة من الكلاب السائبة عندما كانت في طريقها الى المدرسة الابتدائية بمعتمدية حاسي الفريد من ولاية القصرين على مستوى منطقة "السودان" .

وأسفر هذا الهجوم عن إصابات بليغة وخطيرة على مستوى رأس الطفلة وساقيها وقد تم إنقاذها من طرف سائق الحافلة، التي كانت تقل التلاميذ بالمنطقة، وتحويلها إلى مركز الصحة الأساسية بحاسي الفريد ،وذلك حسب عدد من شهود العيان بالمنطقة .

و ذكر المدير الجهوي للصحة بالقصرين عبد الغني الشعباني، ظهر اليوم الجمعة في تصريح لمراسلة (وات) بالجهة، ان الحالة الصحية للطفلة مستقرة حاليا وقد تلقت الإسعافات اللازمة والتلاقيح الضرورية وأنها ستبقى تحت المراقبة لأربع ساعات وسيتم النظر إثر ذلك في عملية بقائها في المركز الصحي أو مغادرته.

وخلفت هذه الحادثة حالة من الاستياء والغضب في صفوف تلاميذ وأهالي ومتساكني معتمدية حاسي الفريد ، الذين طالبوا بتوفير وسائل نقل لأبنائهم لحمايتهم من مخاطر الطريق والحيوانات المفترسة، إلى جانب مطالبتهم الأطراف المعنية في الجهة بالقيام بحملات موسعة للقضاء على الكلاب السائبة بمختلف مناطق الولاية،وفق تصريحات متطابقة لعدد من التلاميذ والأهالي استقتها مراسلة (وات) بالجهة.